الرئيسية / فنون / أحمد مكي يعود من جديد للدراما بالكبير أوي

أحمد مكي يعود من جديد للدراما بالكبير أوي

بعد أن قدم النجم أحمد مكي عدد من الاعمال السينمائية والدرامية التي لم تحقق النجاح المتوقع منها قرر مكي العودة من جديد لتقديم العمل الدرامي الأكثر نجاحا فى مسيرته الفنية وتسبب فى ان يكون له جماهيرة كبيرة داخل وخارج مصر ، حيث عرض المسلسل فى خمسة مواسم متواصلة مع نفس كاست العمل المشارك معه فى البطولة .

يعد مسلسل الكبير أوى بكافة أجزاؤه الأشهر فى تاريخ الدراما المصرية الكوميدية حيث يحرص المشاهدين على متابعته وحصدت حلقاته على مشاهدات كثيرة بسبب تميز مشاهد وأحداثه بالكوميديا الخفيفة التي سعت الى اضحاك الجمهور ، لذلك قرر مكي العودة مجددا وبقوة من خلال تصوير موسم جديد من مسلسل الكبير قوي .

وسوف يبدأ مكي خلال الفترة المقبلة فى التحضير للمسلسل مع ترشيح النجوم للمشاركة فى البطولة مع محاولة اقناع عدد من الفنانين الذين شاركوا فى المواسم الأولى للتعاقد مع شركة الانتاج ، فضلا عن التعاقد مع نجوم جدد بسبب اعتذار عدد كبير من الممثلين مثل النجمة دنيا سمير غانم التي تقوم ببطولة أعمال درامية منفردة منذ أعوام .

شارك مع مكي فى بطولة مسلسل الكبير أوي كل من محمد سلام فى دور هجرس وهشام اسماعيل في دور فزاع ويوسف أبو الحجاج فى دور أشرف ، بالتعاون مع كل من بدرية طلبة ومحمد شاهين ونجم مسرح مصر كريم عفيفي والفنان الراحل سعيد طرابيك ونجوم آخرين ، والملسل سيناريو وحوار مصطفى صقر ومن اخراج محمد خيري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *