الرئيسية / فنون / اياد نصار يعود لتصوير فيلم موسى

اياد نصار يعود لتصوير فيلم موسى

يعود النجم أياد نصار لتصوير مشاهد فيلم موسى الذي يقوم باخراجه بيتر ميمي وذلك بعد توقفة لعدة شهور متواصلة وذلك بانشغال صناع العمل باعمال درامية عرضت فى موسم رمضان ، وقد انتهي مخرج الفيلم من تصوير مايقرب من نصف المشاهد قبل شهر رمضان المبارك ، وسوف يتم استئناف التصوير بمنطقة جاردن سيتي بوسط البلد .

تتناول أحداث فيلم موسى قصة شاب يدرس في كلية الهندسة يستطيع صناعة روبوت يعتبر الأولى من نوعه فى الشرق الأوسط ، ويتعرض للمطاردة من الحكومة والشرطة بسبب صناعته لهذا الروبوت الذي يريد من خلاله تحقيق العدالة وذلك من خلال وجهة نظره الشخصية وكتب قصة الفيلم بيتر ميمي .

فيلم موسى يشارك فى بطولته اياد نصار مع كريم محمود عبدالعزيز والنجمة ساره الشامي ومحمود حافظ ونخبة كبيرة من النجوم مثل أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم والنجم أحمد العوضي الذي حقق نجاحا كبيرا من خلال الدور الذي قدمه فى أحداث مسلسل الأختيار للنجم المصري أمير كرارة وقد حقق المسلسل نجاحا واسعا فى موسم رمضان .

يذكر أن مسلسل الأختيار كان من الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة فى موسم رمضان الفائت وقد تناولت أحداثه قصة بطل مصري جسد شخصيته امير كرارة ، وقد شارك معه فى التمثيل كل من سارة عادل ودينا فؤاد والنجم ضياء عبدالخالق وأحمد فؤاد سليم وايهاب فهمي والنجم الشاب عابد عناني وفنانون آخرون قام باخراجه بيتر ميمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *